المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

ساعدوني من مصيبتي ..

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. لا اريد ان اطيل المقدمة سابدا بقصتي لعل اهل الخير ينفعوني , انا طالب في الصف الثالث ثانوي عمري 18 سنة , لا

قديم 01-01-2013, 03:12 PM   #1
يوم الاثنين
عضو جديد

الصورة الرمزية يوم الاثنين
يوم الاثنين غير متواجد حالياً

ساعدوني من مصيبتي ..

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. لا اريد ان اطيل المقدمة سابدا بقصتي لعل اهل الخير ينفعوني ,
انا طالب في الصف الثالث ثانوي عمري 18 سنة , لا اريد ان يحسسني احد بالذنب فما فيني يكفيني قبل ثلاث اشهر كان في صباح يوم اثنين مارحت المدرسة طلعت انا و3 من زملاء لي كانو يتناولون الحشيش بشكل يومي وفي ذاك اليوم جابو معاهم سجاير حشيش واعطوني منها وكانت غلطت عمررر وقلت هم كل يوم يحششون قلت ابغا اجرب جو الحشيش بسس ولافي نيتي اعيدها (علما باني مدخن) ودخنته على الريق مافطرت ولا شي , جوفت نص السقاره ، فالبداية عايدي حتى كنت اسوق فجأة حسيت انه تصرفاتي تلقائية وحطيتهم في بيوتهم شوي حسيت اني قاعد اصحى (شي مؤذي لابعد حد) كل ماله احس ان الصورة اوضح والالوان اصفى واشعر باني اتصرف لا اراديا من عقلي الباطني وقفت بقاله اخذت لبن كامل الدسم حسب معرفتي انه يفك المخدر وبعدها رجعت السيارة واتحرك بطريقة غريبة على شكل تكرار تكرار الى ان فقدت اعصابي قاعد اتلوى وارفس وفكيت الباب ونزلت اجري واصيح فالشارع بغير ارادة هذا سار لي عند البقالة في محطة سيارات وطلبت المساعدة من واحد وساعدني رجل شكلة يطمن الله يجعل الجنة داره قلتله القصة كلها وقلتله ابغاك تستر علي احاول اتمالك اعصابي ولا ابغاه يبعد عني لاني ما اتحكم في نفسي واخذلي بسكوت ومويه وبالقوة اكلت شوي وكان حلقي نااشف واشم رايحة عطر لا اعلم هي من الرجال او لا وقاعد اسال عن الساعة كم ووش اليوم واسال الحين حنا فالمكان الفلاني بجوار كذا , بديت اعرف فين انا شوي قلي انسدح , انسدحت شوي ابغا ارجع لوعيي وكان شعور متعب بشكل غير طبيعي واتنرفز من الشعور وارجع اصيح واخبط وارفس .
اتذكر وجوه الناس اللي حولي زين وافتكر وش صار حسيت الوقت طويل ماله نهاية وانا اصيح بصوتي كله واضارب يمين وشمال احسب اني توفيت وان هذا العذاب وان ماله نهاية لانه مافي عذاب اكثر من كذا وبشكل متكرر وان الرجل اللي قاعد يساعدني ويهديني هو نبينا محمد وهذي شفاعته وراودتني افكار كثيير وتعممق فالفكرة حتى اني اصدق افكاري ما اقدر اطرحها لكم من كثرها بعدها حسيت اني صاحب امانة او اني رسول والناس على ضلال ولمن هديت ركبت السيارة ومشيت جاني فرح وسرور وقاعد ابكي من الفرح وجتني فكرة ان خلص العذاب ومحصت ذنوبي والحين بدخل الجنة لاني كنت مقصر في صلواتي كثير المهم كان اتعس يوم ف الحياة قعدة تقريبا يومين ونا مو طبيعي 100% لكن الناس مايلاحظون شي اتحكم بنفسي عادي ورعت طبيعي امارس حياتي اليومية بعد ثلاث اسابيع جاني فجأة شعور ان جتني الحالة وسرت انتفض واحاول اتمالك اعصابي وخايف لا تجيني ونا فالبيت واحاول اعطي نفسي افكار ايجابية وعقلانية الا اني لا استطيع وتسيطر عليه الحالة بس ماجتني الحاله نفسها اللي اتوقع انها صرع بس جاني الشعور اللي قبلة وسرت ابحث في النت كثير وجاني احباط لايكون مرض مزمن واحاول ادور حل وجاني اكتئاب وقلق حاد ونعدام ف الشهية اقعد يوم ونص بدون اكل احاول آكل بس ما اقدر حاولت اخبي عن اهلي واحل الازمة انا وصديق مقرب لي الا اني فشلت وقعدت ثلاث ايام على الفراش لا احس بطعم الحياة واخبرت والدتي كي اوصل الفكرة حتى اذا فقدت عقلي يكون شعوري وصل رحت عند برفسورة نفس واعصاب اعطتني دقماتيل حبتين ولوبرا حبة وميرزاجن ربع حبة الا اني (لااستبعد) فكرة اني توفيت رغم كل الدلايل عن وجودي وان هذي قدرة الله لانه يستطيع فعل ذالك دون علمي واتعمق اكثر فالتفكير بشكل لا استطيع وصفه واحتمال اني توفيت وهذي حياة ثانية او وهمية , واحيان فالاختلاط الجتماعية انسى واعيش عادي بس الفكرة ماقدرت اوصلها لاحد باكمل صورة .. بعد علاجي الدواء ولا زلت مستمر عليها تحسنت 80% الحمد لله لكن لازلت اتذكر المرض كل ساعة واخااااف ان يعود لي الصرع لانه ياتيني شعور بقدومة بين فترات ونا اتوقع ان تشخيص الدكتورة كان جزئي لاني قعدت معها تقريبا 5 دقايق تقريبا ولا وصفت لها كل شي قالتلي هذا تلاعب في كيمياء المخ من الحشيش
س1: هل الحالة اللي سارتلي بعد الحشيش هي فعلا صرع ؟
س2: ماذا تنصحوني به وهل هذا يحصل للناس ؟
س3: هل احتمال تعود لي الحاله الصرعيه ؟
س4: وش تحذروني منه ؟
س5: هل في شي ما وصفتله لي الدكتورة او وصفتلي شي ليس له علاقة ؟
آسف على الاطالة ولكن انقذوني وكونوا سبب في شفائي ..
ودعواتكم وفقكم الله ..
المصدر: نفساني

قديم 01-01-2013, 03:27 PM   #2
يوم الاثنين
عضو جديد

+++ اول مره اجربه ولا سبق جربتة , هذي لاول مررره لاحد يحسب اني كنت مدمن

قديم 01-01-2013, 06:53 PM   #3
سهيله
عضـو مُـبـدع
09`1`01`01

الصورة الرمزية سهيله
سهيله غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

شلون مدمن لو كنت مدمن ما كان صار معك لي صار

أولا لازم تطرد الخوف من بالك واعمل بقاعده لي تقول لي تخاف منه ميجيش أحسن منه فالاحسن انك ما تتمادى في الخوف
لان خوفك بهاذ الطريقه غير مبرر وغير طبيعي ولكنه ردة فعل من لي صار معك وهذي يبغالها تدريب نفسك على عدم التفكير
وهذا الشريط لإكيهارت تول يفيدك في هالموضوع

قديم 01-01-2013, 08:06 PM   #4
يوم الاثنين
عضو جديد

الله يطمن قلبك ويجعلها في موازين حسناتك

قديم 02-01-2013, 01:28 AM   #5
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اخي رب ضارة نافعة وقد تكون تحذير لك من الله عز وجل للابتعاد عن رفقاء السوء وتجربة هذه المحرمات،تمسك بتعاليم ديننا الاسلامي وبالصلوات والأذكار والدعاء والالتزام بشريعتنا الاسلامية ورضا الوالدين والنظر لمستقبلك فلا زلت صغيرا والحياة امامك لا تضيعها في هذه المتاهات هداك وهدانا الله أجمعين.

قديم 02-01-2013, 12:19 PM   #6
يوم الاثنين
عضو جديد

آمين يارب عطيك الف عافية

قديم 02-01-2013, 03:21 PM   #7
فيصل العاصي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فيصل العاصي
فيصل العاصي غير متواجد حالياً

خيره لك اتقي اله وترك عنك الحشيش ومدري ايش تراها كلها وسوسه حشيش لا اقل ولا اكثر

قديم 08-01-2013, 05:09 PM   #8
اشكرا يا الله
عضو فعال

الصورة الرمزية اشكرا يا الله
اشكرا يا الله غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخي تحياتي واشواقي لك بالبدايه انا اعاني مثل حالتك يشهد علي الله .. وهذا كلها بعد ما جربت الحشيش لاول مره .بس حاب اطمنك اخي انها كلها وسوسه من الشطان لنا واكيد قلت انه الموت لاول مره جاتك طمن نفسك وريح بالك كلها وسواس وانتا مافيك اله العافيه والصحه انا مثلك بالظبط ورحت وكشفت وسويت كل شششي بالمستشفا ولا فيني شي لاكن عليك بالصلاه والدعاء والله يرفع عننا وصح نسيت اقولك ادخل واقرا عن وسواس الموت هيا نفس الحالات الي نعاني منها لو تبغا نتواصل عن طريق الايميل او الفيس بوك او اي حاجه كلمني خاص