المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

ما رايكم الله يعافيكم جميعا

اول شئ بشكر كل المتابعين الشئ الاخر هو ان الانافرانيل حاسس انه وزني زاد اليومين دول ووشي وجهي اتنفخ هو فيه كرتيزون ولا ايه تاني شي اخي الكبير

قديم 28-01-2013, 02:35 AM   #1
كريم فوزي
عضو نشط

الصورة الرمزية كريم فوزي
كريم فوزي غير متواجد حالياً

ما رايكم الله يعافيكم جميعا

اول شئ بشكر كل المتابعين
الشئ الاخر هو ان الانافرانيل حاسس انه وزني زاد اليومين دول ووشي وجهي اتنفخ هو فيه كرتيزون ولا ايه
تاني شي اخي الكبير يريد ان ياخذني. الكويت وانا خايف اروح ههناك اتبهدل عاوز يبعت لي كارت زياره وخايف حالتي هناك تزداد سوء. فمشارف والله فما رايكم
المصدر: نفساني

قديم 28-01-2013, 04:04 PM   #2
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

انا من رأيي يابو الكرم روح غير لك جو ممكن ربنا يكتب لك فرج في الكويت ..أما عن أنفرانيل أنا شخصيا لا يوافقني وﻻ احبه جربتو ثلاث مرات وكل مرة يبهدلني ..بس حاردي لو ههههههه ..سلمات يا باشا وبقى سلملي على العفلسي..

قديم 28-01-2013, 06:09 PM   #3
كريم فوزي
عضو نشط

الصورة الرمزية كريم فوزي

الله يسلمك يخوي وهشوف لو مزاجي ات6دل هروح متعدلش مش هروح تحياتي في مش ولا في مل خير يباشا

قديم 28-01-2013, 06:39 PM   #4
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

يا أخي روح دا أفضل لك تخرج من الجو الكئيب الي نتا فيه وتغير جو ماتستناش المزاج يتعدل هو محيتعدلش لازم تلزم نفسك وتخرجها ..وكن انت سيد الموقف يالله بلاش دلع ياريس احنا قلنا ايه..انا حاسس اني السفر دا حينفعك..ومتنساش تسلم لي على نبيل العوضي يا برنس..

قديم 28-01-2013, 07:24 PM   #5
كريم فوزي
عضو نشط

الصورة الرمزية كريم فوزي

هههه حاضر والله يخي الضحكه دي مش من قلبي تخيل بقالي كتير مضحكتهاش ياااه عالدنيا سبحان اللله بقي طمنا عليك يا اخي. ولا في بقي عرفنا اسمك يعم الحج

قديم 28-01-2013, 07:33 PM   #6
كريم فوزي
عضو نشط

الصورة الرمزية كريم فوزي

نت يعم فين القصه بتاعتك هه المره الجايه هتتغرم بجد خلص عاوزين نعرف حكايتك ايه يلي زي الملاك وتملي شاغل قلوب الناس وياك

قديم 28-01-2013, 09:02 PM   #7
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم فوزي مشاهدة المشاركة
هههه حاضر والله يخي الضحكه دي مش من قلبي تخيل بقالي كتير مضحكتهاش ياااه عالدنيا سبحان اللله بقي طمنا عليك يا اخي. ولا في بقي عرفنا اسمك يعم الحج
أنا أخوك عبدالله زعيم الكآبة..غاوي نوم وكسل وعزلة واستكانة..والحمد لله اللي ضحكت ياريس..زادك الله ضحكا ومﻷ قلبك سرورا وحبورا وجعلك من أهل السعادة في الدنيا واﻵخرة..

قديم 28-01-2013, 09:07 PM   #8
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم فوزي مشاهدة المشاركة
نت يعم فين القصه بتاعتك هه المره الجايه هتتغرم بجد خلص عاوزين نعرف حكايتك ايه يلي زي الملاك وتملي شاغل قلوب الناس وياك
انت عاوز تعرف في حياتي ايه دي متنيلة بنيلة ولله الحمد..وانت عاوز تبك ببلاش هو نت ناقص غم ياخوي.. دحياتي مملة..أحكيلك نكتة أحسن ههههههقلت ايه

قديم 28-01-2013, 09:27 PM   #9
كريم فوزي
عضو نشط

الصورة الرمزية كريم فوزي

لا بجد حابب اعرف القصه بتاعتك يا عيدو يلا بقي خاول تحطها النهارده

قديم 28-01-2013, 10:44 PM   #10
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

طيب ياباشا ..عشان تقتنع ان حياتي كارثة واني مخرج ليلي الحلمية ﻻزم يعمل مسلسل بخصوصي دطلك هنا نبذة صغنونة من حياتي حكتها للدكتور حوراني عشان استشارة لو عجبتك ومخلصتش علب كلنكس عندك يبقى حزيدك ياريس بس تصبر لما اصلح اللاب توب بتعي واكتب على راحتي ﻷن الموبايل بيوجع قلبي في الكتابة..اهو ياسيدي اتفضل :

قديم 28-01-2013, 11:13 PM   #11
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

أخي الحوراني جزاك الله خيرا وبارك فيك..أنا ﻻتأتيني هذه النوبات اﻻ عندما أكون نائما في غرفة لوحدي وذلك منذ صغري الى اﻵن ..في صغري كانت تأخذني هذه النوبات حتى وإن نام قربي أحد فأضطر ان انام في غرفة والدي ..ثم في مراهقتي حاولت ان أنام لوحدي فكان عََدابا بالنسبة لي من خوف وذعر وعرق ووسواس أكاد اموت او يقف قلبي لكن ان نام احد قربي يكون اهون لكن اﻹحساس لا يذهب بالكلية..كذلك عندما اسافر الى العائلة خصوصا البادية يأتيني خوف بالليل الله هو الوحيد العالم به وﻻ بد ان يبيت قربي أحد مما سبب لي حرج كبير فقد كنت حينها في العشرينات..واستمرت المعانات ما ان يظلم الظﻻم حتى يبدا همي من سيبيت قربي ..ان كان هناك احد من العائلة فإني احس بشيئ من الطمأنينة وان لم يكن فكانت ليلة عصيبة وتصور أخي الفاضل أني كنت اتعب اليوم كله لا لشيئ اﻻ ﻷنام باكرا فافعل لكني استيقظ في الثانية ليﻻ وآه من شعور حين أجد نفسي وحيدا يكاد قلبي يقف من كثرة الخفقان فاقوم واضيئ المصباح لعل ذلك يتوقف فابقى في معاناة حتى أنام من التعب ..تعامل عائلتي كان خاطئا مع حالتي وأنا اعذرهما ﻷنهما اميين فكانا يذهبان بي من صغري الى الدجالين والمشعوذين والقبور لكن أخي الكبير حين علم مرة انني نمت في غرفة والدي وانا ابن تسعة عشر جاء عندي وقال لي لمذا ﻻ تذهب الى طبيب نفسي الذي لم أكن أعلم عنه شيئا اﻻ اﻹسم فوافقته ..فدلني على طبيب ..أخذت موعدا حين حخلت عنده سألني ما المشكل ..فقلت له اني اخاف بالليل وﻻ استطيع النوم لوحدي ..هل تعرف ماكان جوابه أخي؟!!!!لقدقال لي بالحرف :وماذا تريد ان أفعل لك وكانت بعصبية ثم قال سأعطيك منوما وهذا جل ما أستطيعه لقد كانت صدمة لي ..كيف اهذا هو الطبيب الذي يفترض ان يساعدني ويطمئنني ويأخذ بيدي لقد كانت صفعة قوية لي فقدت على اثرها الثقة في اﻷطباء النفسيين ..بعدها من علي الله باﻹلتزام فبدأت أصلي أتعلم اذكار النوم ولكن مع ذلك لم تذهب اﻷعراض فبدات حينها اتعاطى ﻷرقية وكنت جازما ان ما بي ﻻيعدو ان يكون اما سحرا أو مسا أو عينا..لكن جل الرقات نفوا أن يكون بي شيئ من هذا القبيل ..مرت السنين تزوجت ..فخفت اﻷعراض وأنا انام قرب زوجتي لكن بدا شيئ آخر وهو الصراخ العالي وانا نائم مما سبب معاناة لزوجتي لكنها من بعد تأقلمت مع الوضع..وفي تلك اﻵونة ﻻحظ علي قريب أني اكثر من التنهد فأوصاني بالذهاب ال طبيب نفسي وقال لي عجل بنفسك..فاقتنعت وبما أني ﻻ أعرف اﻻ الدكتور اﻷول لم أجد بدا من الذهاب اليه..لكن هذه المرة لم اتحححث عن الخوف بل على الضغوطات التي اعانيها..فكانت معملة من طرفه حسنة وطمئنني وقال اني اعاني من اكتئاب ووصف لي ليديوميل 25 فاخذته وشعرت بانشراح وياليتني اكملت معه اﻻ اﻵ خر ..المهم ﻷختصر الموضوع بعد رحلة مع اﻷطباء واﻷدوية دامت 13 سنة ﻻ زلت ﻻ انام مرتاحا في غرفة لوحدي نعم تحسنت مقدار 50 في المائة لكن انام بصعوبة وهذا في بيتي لكن عند الغير أشد..وأنا الى اﻵن اذا كنت مسافرا لمكان ما ﻻ بد ان يرافقني احد لكي ﻻ انام لوحدي كذلك ﻻ أتصور يوما اني سأستطيع النوم في بيت خال لوحدي ولو بيتي..أظن اني اطلت عليك فاعذرني ..انما أردت ان اشرح لك حالتي بالتفصيل لتوجهني ..هل ما أعانيه هلع؟ أنا اتبعت التقنية التي ذكرت ..فهل ﻻ بد لكي افعلها ان اكون قد اتتني النوبة ام يمكنني ان امارسها في أي وقت وجزاك الله خيرا..ملحوظة:انا كذلك اخاف من المرتفعات+ﻻ ارتاح في الحافلة وﻻ استطيع النوم فيها اﻻ بصعوبة كذلك ﻻ ارتاح في السيارة اذا ساق بي احد اخر واخيرا الطائرة..وفي كل هؤﻻء ينقبض صدري وتزداد ضربات قلبي.شكرا لك أخي على هذا الموضوع وارجوك اجبني للضرورة.

قديم 28-01-2013, 11:47 PM   #12
كريم فوزي
عضو نشط

الصورة الرمزية كريم فوزي

بدايه انا اعاني لمعاناتك الشديده التي بدات منذ طفولتك وهذا اصعب ما في الامر او ربما زاد الامور معك خوفا اعتقد ان السطور توحي بكل تاكيد قلق نفسي كبدايه انتظر البقيه يا عبد الله

قديم 29-01-2013, 02:30 AM   #13
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

ﻻ يا شيخ ..انت بتقول بتعاني لمعاناتي وعاوزني اكمل..دمش في صلحك ..احكيلك فزورة احسن هههه

قديم 29-01-2013, 05:27 AM   #14
كريم فوزي
عضو نشط

الصورة الرمزية كريم فوزي

يعمي كلنا ف الهواسوا. حكي يشيخ

قديم 29-01-2013, 11:29 AM   #15
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

طيب أما تكون في الكويت ابقى اكمل..ساعتها حتكون آخر حلاوة وانت بتصلي ورا العفاسي ..