المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

اكبر كذبه على وجه الارض ( اكتئاب)

سلام ......... اقول يالربع الي يقول انا مريض وعندي اكتئاب وووووو لو تم ايداع مليون بحسابه وش بيكون حاله كله خرابيط بخرابيط بمعنى ان الضيق الحزن من الدجه والظروف ،

قديم 11-04-2013, 07:51 PM   #1
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اكبر كذبه على وجه الارض ( اكتئاب)

سلام .........
اقول يالربع الي يقول انا مريض وعندي اكتئاب وووووو لو تم ايداع مليون بحسابه وش بيكون حاله كله خرابيط بخرابيط بمعنى ان الضيق الحزن من الدجه والظروف ، وشركات المصنعه لأدوية الاكتئاب كلها هدفها مادي والاطباء وعلى راسهم طارق الحبيب وسليمان الصغير اكبر مسوقين للشركات ياناس والله ماتزيدك الا هم وتعب تجلس ترقب وتنتظر متى اشوي انس شي فيه شفاء الا القران التضرع الى الله . مافيه هذي مادة كيميائية صناعية تلعب بمستقبلات الجسم لعب . الان لو كان فيك صداع وش تاخذ اكيد مسكن نقول اسبرين بعد ماتاكله يذهب الصداع فهل الصداع الي جاك بسبب نقص الاسبرين اكيد لا . نصيحه ابعدو عن هالخرابيط ولا يلعب عليك الدكتور ويخربط خذ مثلاً سيبرالكس يقولك ارجوا ان تاخذ خمسه ملي لمدة اسبوعين وثم ترفع الجرعه الى عشره ملي لمدة ستة شهور ههههههه ثم ثم توقف عن تناول الدواء .
والمتضرر انت صدقن كل ادوية الاكتئاب اكبر خدعه من شركات الادوية يهود وتبيهم يركبون لك شي ينفعك خلنا من هذا شف الاعراض الجانبية شي صراحه مهزله وانا منطلق هذا المنتدى انصحكم بترك الادوية صدقوني يقولون اسئل مجرب ولا تسئل طبيب . انا لي 14 سنه من علاج الى علاج ولاشفت الا المرض يزود يوم ضربت بهن عرض الحائط والله شفت الدنيا على حقيقته والا اول عايش في عالم اخر واترك لكم الاختيار .

اخوكم رعد القلوب ....
المصدر: نفساني

قديم 11-04-2013, 07:58 PM   #2
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

لي عودة
لكن تأكد ان هذه الامراض امراض حقيقية

قديم 11-04-2013, 08:57 PM   #3
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

الصورة الرمزية وحيد عتيبه
وحيد عتيبه غير متواجد حالياً

الأخ رعد القلوب ....طيب اذا كان فيه ناس تحسنوا وربما شفاهم الله بسبب الادويه فماذا تقول ؟ انت ايضآ تقول بانها منتجه من شركات يهوديه وليس فيها فايده ! طيب 90 بالميه من الادويه جايه من الغرب على رأسها ادوية الأمراض العضوية ؟ وهذه الادويه تخضع لأبحاث ومراقبه ويستحيل ان يحدث فيها تلاعب ! فالغش والتلاعب موجد لدينا نحن العرب ! ثم يأخي لكل داء دواء علمه من علمه ، وجهله من جهله او كما ورد عن النبي الكريم والمعنى هنا دواء محسوس ( ماده ) ! اخي أنا لا أدافع عن الادويه النفسيه واعلم بأن الذين استفادوا منها ربما اقل من الذين لم يستفيدون ! لكن مثلما تختلف اسباب الاصابه بالمرض بين الناس ! ايضآ تختلف اسباب الشفاء وخاصه في الأمراض النفسيه ! فالبعض قد يشفيه الله بالرقيه والآخر بالعلاج السلوكي والثالث بالدواء الكيميائي ؟ اخي ريما يكون هنالك شخص قدر الله شفاءه من خلال هذه الادويه ثم قرأ موضوعك وانصرف عن الدواء ! تكون انت المتسبب في عدم شفاءه ............ثم نعم يجب ان يكون الدواء الكيميائي هو الخيار الأخير فأولا الرقيه والحجامه والعسل مما دلنا عليه ديننا الحنيف ! ثم الادويه بعد ذلك وتحت إشراف طبي! وقبل ذلك التضرع لله حتى يشفيك ويدلك على سبب الشفاء وحسن الظن به سبحانه. هداك الله اخي !!!! الشي الآخر انت تعتقد ان المرض النفسي وخاصه الاكتئاب خرابيط في خرابيط ! صراحه كل اللي أقوله في هالنقطه ( اتق الله في إخوانك المسلمين ) وصدقني لو تعطيه 100 مليون وليس مليون واحد ، والمرض موجود صدقني ماراح يكون سعيد ! تحياتي لك

قديم 11-04-2013, 10:22 PM   #4
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي
بنت الظبي غير متواجد حالياً

مرحبا أخويه ربي يشفي الجميع

يمكن تكون امراض حقيقيه ويمكن لا

مثال

دكتور يقول حق شخص اشرب كل يوم ماي، على أساس إنه مهم وله فوايد ، وطبعا مايسمع الكلام ومايفتكر يشرب ... بعد فتره ... وصف له حبوب ... ماتؤثر لكن حبوب مثل الحلاوه ... قالوا له هالحبه لازم تشرب وراها كوب كبير من الماي

فاضطر إنه يشرب ماي على أساس الحبه .... بس شوفوا كيف اوهموا ...!!

الشي الثاني موظفه خبرتني عن هالموقف، إنه جيرانهم ، الأم عانت من خوف، وتمت تقول أنا تعبانه وانا أخاف، وبنتها كانت تسمع الام شو تقول ، لدرجة إنه البنت ياها خوف بسبب الأم ، وقالت أنا خايفه وماقامت تسير المدرسة ، لدرجة خسرت سنة دراسيه

والسبب الأم ..

فإذا كان الاكتئاب حقيقه، فلنجعله خيال ...

انا ما أكذب المرض ، لكن الإرادة لها دور ...

ربي يقدركم على المقاومة .. وربي يشفيكم جميعا يارب

قديم 11-04-2013, 11:22 PM   #5
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم
نايس دريم غير متواجد حالياً

اخي الكريم ,,لا تعمم في ناس كتيييييييير اخدو الادوية وقطعوها بالتدريج وشفيو بفضل من الله ,,وناس اخدو ادوية وقطعوها ونتكسو ,,وناس اخدو ادوية وما شافو منها فايدة ,,,اذن اخي كل وااحد وحظه او كل وااحد وتركيبته الجينية المهم الواحد يعمل اللي عليه لان الله سبحانه وتعالى والرسول صلى الله عليه وسلم امرونا بالتداوي يااخي الله يهدييك والاطباء سنوات وهم يدرسو ,,وطبعا كل هذا بجانب الرقية والدعاء والشفاء من عند الله سبحانه وكل هادي ما هي الا اسباب

قديم 11-04-2013, 11:27 PM   #6
عالم نفس اسلامي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عالم نفس اسلامي
عالم نفس اسلامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

والله انك صادق لو تم ايداع في حسابي مليون والله بستانس وناسة بنت ابو كلب هههههههههه..انا مثلك سبق ان شكيت في مسألة ان الناقلات العصبية خدعة من اجل التجارة قط وقلت يمكن الشركات منسقة مع الاطباء!! بس والله ماعاد ندري...بس اللي اعرفه ان الفلوس والدين شيء اساسي للسعادة

قديم 12-04-2013, 04:15 AM   #7
صابر وراضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية صابر وراضي
صابر وراضي غير متواجد حالياً

تدرون عاد على طاري الناقلات الي كل يوم يقلون عنها ها الدكاتره الي والله ما يعلم بحقيقتها غير ربي صرت أحس هي بحد ذاتها خربطت افكاري يخوك الواحد صار اذا مكتئب لقاله مبرر والمشكله مبرر يزيد كئابت الواحد هههه ايه الناقلات واقفه الحين مع أني والله اني سمعت من دكتور ومشهور الطبيب هذا في مصر وأخصائي وكلهم يعترفون أن الناقلات هاذي يحركها طبعا قبل كل شي ربي والحوار والحبوب هذي مفروض اذا اخذت لفتره ولا ياخذها الا شخص في اشد مراحل الإكتئاب أو فوق المتوسط ..
وشي المضحك صدق الدكتور الي كنت اتعالج عنده أول زياره جيته توقعت بقعد اقل شي ربع ساعه في المكتب عنده ابد قال وش فيك قلت حزن وحس أني الحياة بنسبه خلاص ابد كتبلي دواء وقال استخدمه وزين قبل الدواء خذا شوري قال تبي أخصائي ولا دواء جيته الزياره الثانيه رفع لي الجرعه ثم قلت غير الدكتور رحت الواحد ثاني شفته في برنامج وحسيت من كلامه أنه مهب راعي أدويه والله يوم رحت له على طول خلك على دواء طبيبك الأول وخذ ها العلاج الثاني معه ثم كل ما قلتله انا كذا ابد اكتب لي دواء ولو بطاوعه يمكن كتبلي عشر ادويه ولا فيه اي مشكله هذا وهو ما يدعم الأدويه النفسيه .. ثم يوم شفت الدعوه كذا وحست أن كل يوم فلوسي رايحه رحت لمستشفى حكومي ولقيت الدكتور هذا نفس الحلق السابقه تيتي تيتي أدويه و أدويه وعلى طول اذا لمحت لشي قال ايه الدواء الفلاني هههههههههه أحترنا والله بس الحمد لله الحمدلله الحمدلله أن الشافي والكافي هو رب العالمين اسباب واسأل الله أن يدلنا على ما هو خير لنا أمين ..

قديم 12-04-2013, 04:39 AM   #8
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
سلام .........
اقول يالربع الي يقول انا مريض وعندي اكتئاب وووووو لو تم ايداع مليون بحسابه وش بيكون حاله كله خرابيط بخرابيط بمعنى ان الضيق الحزن من الدجه والظروف ، وشركات المصنعه لأدوية الاكتئاب كلها هدفها مادي والاطباء وعلى راسهم طارق الحبيب وسليمان الصغير اكبر مسوقين للشركات ياناس والله ماتزيدك الا هم وتعب تجلس ترقب وتنتظر متى اشوي انس شي فيه شفاء الا القران التضرع الى الله . مافيه هذي مادة كيميائية صناعية تلعب بمستقبلات الجسم لعب . الان لو كان فيك صداع وش تاخذ اكيد مسكن نقول اسبرين بعد ماتاكله يذهب الصداع فهل الصداع الي جاك بسبب نقص الاسبرين اكيد لا . نصيحه ابعدو عن هالخرابيط ولا يلعب عليك الدكتور ويخربط خذ مثلاً سيبرالكس يقولك ارجوا ان تاخذ خمسه ملي لمدة اسبوعين وثم ترفع الجرعه الى عشره ملي لمدة ستة شهور ههههههه ثم ثم توقف عن تناول الدواء .
والمتضرر انت صدقن كل ادوية الاكتئاب اكبر خدعه من شركات الادوية يهود وتبيهم يركبون لك شي ينفعك خلنا من هذا شف الاعراض الجانبية شي صراحه مهزله وانا منطلق هذا المنتدى انصحكم بترك الادوية صدقوني يقولون اسئل مجرب ولا تسئل طبيب . انا لي 14 سنه من علاج الى علاج ولاشفت الا المرض يزود يوم ضربت بهن عرض الحائط والله شفت الدنيا على حقيقته والا اول عايش في عالم اخر واترك لكم الاختيار .

اخوكم رعد القلوب ....
الى صاحب الموضوع, انت سمحت لنفسك بالتعليق و الاستهزاء على موضوعي ( هل هنالك امل في ايجاد دواء للاكتئاب المقاوم للعلاج قريبا ) و قمت بالرد على مشاركتك هناك, اذهب و اقرأها ان اردت, ثم اكتشفت انك خصصت لغرضك هذا موضوع هنا, فيبدو لي من جهلك و كلامك انك لم تكلف نفسك بقراءة كتاب من كتب علم النفس و الطب النفسي و لا حتى كتيب, و اكتفيت بأغلوطة التعميم المتسرع, و بما ان سمات الجهل ظاهرة ظهورا جليا في كلامك و افكارك, حتى ان جنون الارتياب الذي تعاني منه و تعيشه دفعك للحكم على شركات الادوية العالمية كلها دون استثناء بأنها متفقة مع الاطباء ليروجوا ادويتها, و هنا عندي تساؤول اطرحه عليك مثلا بلد كبلدي الاردن تصنع ما يقارب السبعين بالمئة من احتياجاتها للدواء و لجميع الامراض و لا نستورد الا 30 بالمئة فقط, و كذلك دولة كسوريا تصنع ما يقارب التسعين بالمئة من احتياجتها للدواء و لا تستورد الا عشرة بالمئة فقط, و كذلك مصر, و بعض الدول العربية الاخرى, و للمعلومة نحن هنا كشعب اردني نفضل البديل الاردني للدواء الاجنبي و نشعر انه اكثر تركيزا و قوة من الدواء الاجنبي و انا عن نفسي لاحظت ذلك عدة مرات, و المفروض بك الان ان تحتفظ بأرائك الشخصية غير المبنية على اسس علمية و انما على خزعبلات يكررها الجهلة من عامة الشعب غير المثقفين و المطلعين على العلوم الانسانية و الطبية, و يبدو لي من مشاركتك في موضوعي و حتى في موضوعك هنا انك جاهل بأنك تجهل عمما تتكلم و هذا هو الجهل المركب بعينه, فقد يصدق كلامك اخ او اخت لا خبرة لهم في هذا المجال و يتركوا علاجاتهم بناءا على رأيك و تجربتك الشخصية المنفردة التي لا تصلح للتعميم فينتكسوا و يزداد حالهم سوءا, اما بالنسبة للاخذ بالاسباب و التداوي و العلاج كما امرنا رب العالمين و رسولنا الكريم, فيبدو لي انك لست جاهلا علميا فقط بل دينيا ايضا و الله المستعان, اما بالنسبة للعلاج فأن الاولوية بنظري تكون لمضادات الاكتئاب يصاحبها الرقية و قراءة القران و الصلاة و الادعية و الاذكار جنبا الى جنب, لكن خط الدفاع الاول ضد الاكتئاب هو الادوية ثم بعدها ما تيسر للمريض من علاجات روحية بالرقية و قراءة القران و الدعاء و الالحاح بالدعاء حتى يستجيب الله. و في النهاية سأنصحك نصيحة عسى ان تفهمها قالت العرب قديما لا تهرف بما لا تعرف, و هنالك مثل ايضا يقول اعطي الخبز لخبازه حتى لو اكل نصفه, المقصود من هذا الكلام اترك امور الطب و العلم لاصحاب الاختصاص, و لا تقحم نفسك بأشياء ليس لك بها علم, و لا تصدر احكام خاطئة ليست في محلها و انت لست مخولا في ذلك و تبين فيها للناس مدى جهلك.

قديم 12-04-2013, 04:50 AM   #9
رعد القلوب
عضو موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل انا موجودة مشاهدة المشاركة
اخي الكريم ,,لا تعمم في ناس كتيييييييير اخدو الادوية وقطعوها بالتدريج وشفيو بفضل من الله ,,وناس اخدو ادوية وقطعوها ونتكسو ,,وناس اخدو ادوية وما شافو منها فايدة ,,,اذن اخي كل وااحد وحظه او كل وااحد وتركيبته الجينية المهم الواحد يعمل اللي عليه لان الله سبحانه وتعالى والرسول صلى الله عليه وسلم امرونا بالتداوي يااخي الله يهدييك والاطباء سنوات وهم يدرسو ,,وطبعا كل هذا بجانب الرقية والدعاء والشفاء من عند الله سبحانه وكل هادي ما هي الا اسباب
شكراً على مرورك اختي اولاً ، ثانياً انا اقسم بالله أنه مافيه أحد شفي من مثبطات الكراتين هههههه الشفاء من الواحد الاحد والتضرع لله سبحانه والذكر وقراءة القران والرقيه . المستفيد الاول شركات جلاسكو وفايزر وووووو وهالدكاتره ماغير لعب على العالم هذا فلوناكسول يدعم مادري البروزاك وهذا لاميكتال يثبت المزاج وخرابيط شبعنا من هالكلام وش قالوا لك المزاج مسمار والله مالقاه الا هم مابهم الا العافيه والراتب فوق 15000 ريال مصريين اكبر نصابين ويليهم انتم ابخص ولنا لقاء في خرافات السيرتونين والدوبامين .... تحياتي للسيرتونين الي دمر حياتي ..

قديم 12-04-2013, 04:55 AM   #10
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالم نفس اسلامي مشاهدة المشاركة
والله انك صادق لو تم ايداع في حسابي مليون والله بستانس وناسة بنت ابو كلب هههههههههه..انا مثلك سبق ان شكيت في مسألة ان الناقلات العصبية خدعة من اجل التجارة قط وقلت يمكن الشركات منسقة مع الاطباء!! بس والله ماعاد ندري...بس اللي اعرفه ان الفلوس والدين شيء اساسي للسعادة

سأل احدهم مرة الفاروق رضي الله عنه بعد اسلامه, لماذا تحب شعر زهير ابن ابي سلمة و لماذا تقدمه على الكثير من الشعراء مع انه جاهلي فأجاب عمر بن الخطاب رضي الله عنه و ارضاه, قال احبه و احب شعره لانه لا يعاضل بالمنطق, انظروا كيف كان السلف متقدمين فكريا و نحن هذه الايام نملك التكنولوجيا و كل المقومات التي تدعم امكانياتنا و لكنا ما زلنا في مصاف الدول المتخلفة, و الذي يثبت تخلف دولة ما عن غيرها من الدول هو طريقة تفكير و تحليل الامور من قبل شعوب هذه الدول و هنا يظهر للعيان تقدم الكفار فكريا عنا لاننا ما زلنا نعاني من اعاقة عقلية فكرية تجعلنا من المتخلفين عن بقية الامم, فجهل الدول من جهل شعوبها.

قديم 12-04-2013, 04:56 AM   #11
رعد القلوب
عضو موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مصعب_222 مشاهدة المشاركة
الى صاحب الموضوع, انت سمحت لنفسك بالتعليق و الاستهزاء على موضوعي ( هل هنالك امل في ايجاد دواء للاكتئاب المقاوم للعلاج قريبا ) و قمت بالرد على مشاركتك هناك, اذهب و اقرأها ان اردت, ثم اكتشفت انك خصصت لغرضك هذا موضوع هنا, فيبدو لي من جهلك و كلامك انك لم تكلف نفسك بقراءة كتاب من كتب علم النفس و الطب النفسي و لا حتى كتيب, و اكتفيت بأغلوطة التعميم المتسرع, و بما ان سمات الجهل ظاهرة ظهورا جليا في كلامك و افكارك, حتى ان جنون الارتياب الذي تعاني منه و تعيشه دفعك للحكم على شركات الادوية العالمية كلها دون استثناء بأنها متفقة مع الاطباء ليروجوا ادويتها, و هنا عندي تساؤول اطرحه عليك مثلا بلد كبلدي الاردن تصنع ما يقارب السبعين بالمئة من احتياجاتها للدواء و لجميع الامراض و لا نستورد الا 30 بالمئة فقط, و كذلك دولة كسوريا تصنع ما يقارب التسعين بالمئة من احتياجتها للدواء و لا تستورد الا عشرة بالمئة فقط, و كذلك مصر, و بعض الدول العربية الاخرى, و للمعلومة نحن هنا كشعب اردني نفضل البديل الاردني للدواء الاجنبي و نشعر انه اكثر تركيزا و قوة من الدواء الاجنبي و انا عن نفسي لاحظت ذلك عدة مرات, و المفروض بك الان ان تحتفظ بأرائك الشخصية غير المبنية على اسس علمية و انما على خزعبلات يكررها الجهلة من عامة الشعب غير المثقفين و المطلعين على العلوم الانسانية و الطبية, و يبدو لي من مشاركتك في موضوعي و حتى في موضوعك هنا انك جاهل بأنك تجهل عمما تتكلم و هذا هو الجهل المركب بعينه, فقد يصدق كلامك اخ او اخت لا خبرة لهم في هذا المجال و يتركوا علاجاتهم بناءا على رأيك و تجربتك الشخصية المنفردة التي لا تصلح للتعميم فينتكسوا و يزداد حالهم سوءا, اما بالنسبة للاخذ بالاسباب و التداوي و العلاج كما امرنا رب العالمين و رسولنا الكريم, فيبدو لي انك لست جاهلا علميا فقط بل دينيا ايضا و الله المستعان, اما بالنسبة للعلاج فأن الاولوية بنظري تكون لمضادات الاكتئاب يصاحبها الرقية و قراءة القران و الصلاة و الادعية و الاذكار جنبا الى جنب, لكن خط الدفاع الاول ضد الاكتئاب هو الادوية ثم بعدها ما تيسر للمريض من علاجات روحية بالرقية و قراءة القران و الدعاء و الالحاح بالدعاء حتى يستجيب الله. و في النهاية سأنصحك نصيحة عسى ان تفهمها قالت العرب قديما لا تهرف بما لا تعرف, و هنالك مثل ايضا يقول اعطي الخبز لخبازه حتى لو اكل نصفه, المقصود من هذا الكلام اترك امور الطب و العلم لاصحاب الاختصاص, و لا تقحم نفسك بأشياء ليس لك بها علم, و لا تصدر احكام خاطئة ليست في محلها و انت لست مخولا في ذلك و تبين فيها للناس مدى جهلك.
اخ رعد القلوب بلاش سب ..اخ ابو مصعب تفادى كلمات التجريح من تجهيل وغيره..هذا انذار لكما..

التعديل الأخير تم بواسطة ولافي ; 12-04-2013 الساعة 02:44 PM

قديم 12-04-2013, 10:53 AM   #12
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

لا حول ولا قوة الله

اخواني اريد ان اذكركم بشي ان كل كلمة سوف نحاسب عليها

ونحن المرضي المفروض نكون اقرب لله من الغير

لذلك ارجو من المشرفين التدخل في الموضوع

لانه واضح جدا ان الموضوع سوف يكون فيه مشاكل

ارجع واذكرك ان كل كلمة سوف نحاسب عليها

قديم 12-04-2013, 11:16 AM   #13
صابر وراضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية صابر وراضي
صابر وراضي غير متواجد حالياً

هي في النهاية اسباب فيه شخص يمكن تجيب الحبوب معه نتيجه وفيه شخص يمكن يجيب معه العلاج السلوكي والمعرفي نتيجه وفيه شخص قد يجمع بين الدواء والعلاج السلوكي والمعرفي وفيه شخص يمكن يكون ما فيه اكتئاب وقدر الله وانه ياكل حبوب وصارت مشكلته روحيه يا عين أو سحر هي اسباب وكل واحد يسأل العلي القدير الرحمن الرحيم أنه يدله على ما هو خير له يارب اصرف عنا الشر وصرفنا عنه ودلنا الى الخير حيث كان ثم ارضنا به واغننا عن الأدويه بعافيه يامن وسعت رحمتك كل شي

قديم 12-04-2013, 02:23 PM   #14
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
اقول انا اجزم انك ماتعرف البروزاك من البنادول اي اردن واي بطيخ جهلي يامتخلف اردني بعد اقول خل القراءة لك يافرويد هههههههههههههههههههه
أخ رعد ترى ما نسمح لك أبد تغلط على واحد من أخواننا هنا
و تذكر إن الغلط اللي يصدر عن المرء مرده له ..
انتبه لكلامك مهما انفعلت وكنت مصر على وجهة نظرك لابد يكون في حدود واحترام بيننا
هذا اذا تبي يكون في حوار بيننا .. كثير نختلف نعم لكن كمسلمين راقين نتقبل و نتغاضى و نسامح
الغضب للأسف يعمي و المرض يبلي .. حاول تمسك أعصابك و لا تخلي كلمة ما ناسبتك تستفزك
صحتك أولى و كلمتك لابد أن توزنها و أخوتك لابد تحترمهم كما تحب ان يحترمونك ..

السموحة من أخوي أبو مصعب محشوم والله
و ربي يشفي الجميع

قديم 12-04-2013, 02:32 PM   #15
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بعيدًا عن ردك على اخوي ابو مصعب الله يحفظه

انا لي 14 سنه من علاج الى علاج ولاشفت الا المرض يزود يوم ضربت بهن عرض الحائط
والله شفت الدنيا على حقيقته والا اول عايش في عالم اخر واترك لكم الاختيار

انت أطلقت عبارة (أكبر كذبة على وجه الأرض اكتئاب)
يمكن حابب تواسي نفسك بها و تساعدها تخرج من الاكتئاب بطريقتك بإيحائك
يمكن شدة المرض ومعاناتك مع الأدوية فترة طويلة ما بين منتكس و غير منتكس و أدوية تستجيب لها و أدوية لا
ودكاترة تعبوك ولقيت في التضرع إلى الله وحده دون علاج يتعبك هو الدافع لكتابتك هالموضوع ..
أنا أحترم هالنقطة لكن كنت اتمنى أن تكتبه بأسلوب مناسب أكثر أكتب كيف تحسنت بعد تقربك إلى الله و تركك الأدوية
بأسلوب نستفيد منه و ندرك ما تريد إيصاله لا بأسلوب مستفز أو مقلل من حجم معاناة الغير خاصة أنت تعلم الكل هنا
يتعاطى الدواء و يعاني الاكتئاب ..
أسأل الله أن يشفيك و يرفع عنك الكرب كلها ..