المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

جسمك يقاوم الادوية تعال خش

خلطة ادوية خبرني عنها الدكتور اليوم تستعمل للناس اللي عندها مقاومة للادوية وانا سالت عليها خصيصا لاخي ابو مصعب سيروكسات 20 حبه وحدة توفرانيل حبه مع السيروكسات وحبة في الليل

قديم 18-04-2013, 12:00 AM   #1
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله

الصورة الرمزية مصطفى القطراني
مصطفى القطراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
جسمك يقاوم الادوية تعال خش

خلطة ادوية خبرني عنها الدكتور اليوم تستعمل للناس اللي عندها مقاومة للادوية وانا سالت عليها خصيصا لاخي ابو مصعب
سيروكسات 20 حبه وحدة
توفرانيل حبه مع السيروكسات وحبة في الليل
زيبركسا 10 مساء مع توفرانيل
ولامكتال 50 حبة صبح وحبة ليل
لو مانفعت معاك الخلطة خلال 3 اسابيع
اعمل تعديل تحذف التوفرانيل وتحط مكانو الفافرين
هذا الخلطة تم تجربتها علي عجوز مكتئبه 6 سنوات وعندها مقاومة للادوية وتحسنت
هذا كلام علي لسان طبيبي الخاص
دعاكم

المصدر: نفساني

قديم 18-04-2013, 12:55 AM   #2
عــادل
عضو نشط

الصورة الرمزية عــادل
عــادل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

جزاك الله خيرا يا مصراتي , أدعو الله لك و لي و لكل من يعانى الألم النفسي , بالشفاء العاجل

قديم 18-04-2013, 01:10 AM   #3
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

إن شاء الله يستفيد منها أبو مصعب و يتحسن عليها و ما قدامه الا العافية
ربي لا يحرمك الأجر و تشوف هالخير اللي تقدمه في صحتك و عافيتك و دنيتك

قديم 18-04-2013, 03:56 AM   #4
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصراتي مشاهدة المشاركة
خلطة ادوية خبرني عنها الدكتور اليوم تستعمل للناس اللي عندها مقاومة للادوية وانا سالت عليها خصيصا لاخي ابو مصعب
سيروكسات 20 حبه وحدة
توفرانيل حبه مع السيروكسات وحبة في الليل
زيبركسا 10 مساء مع توفرانيل
ولامكتال 50 حبة صبح وحبة ليل
لو مانفعت معاك الخلطة خلال 3 اسابيع
اعمل تعديل تحذف التوفرانيل وتحط مكانو الفافرين
هذا الخلطة تم تجربتها علي عجوز مكتئبه 6 سنوات وعندها مقاومة للادوية وتحسنت
هذا كلام علي لسان طبيبي الخاص
دعاكم
اخي الحبيب المصراتي شكرا جزيلا على شعورك النبيل و اهتمامك بحالتي و اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءا لا يغادر سقما, اخي الحبيب انا صارلي اسبوعين على خلطة شبيهة و هي ( 50 مغ ثيروكسين صباحا قبل الافطار و 20 مغ سيبرالكس بعد الافطار, علما اني كنت لا افطر لكن مشان الثيروكسين و السيبرالكس اصبحت افطر, ثم 200 مغ سلبرايد ( دوجماتيل ) قبل الغداء بخمس دقائق, ثم تريبتزول 50 مغ بعد الغداء بنصف ساعة, و في المساء حبة ريميرون 30 مغ قبل العشاء, و بعد العشاء 150 مغ تربتزول و 200 مغ لاميكتال ) هذي علاجاتي من اسبوعين تقريبا, طبعا التربتزول اخو التفرانيل لكن انا لا ينفع معي التفرانيل او الانافرانيل لانهم ليسوا محسنين للنوم, و هذي خلطة قريبة من الخلطة التي ذكرتها اخي العزيز و ها انا انتظر لاول اسبوع في الشهر القادم اي عندما يصبح لي شهر كامل على هذه الخلطة فأن لم تنفعني ساخذ جلسة او ثلاث جلسات كهرباء مع بقائي على علاجاتي, و للمعلومة هذي كلها جرع عالية و دوائين منهم من اقوى المنومات في العالم و هما التربتزول و الريميرون و حبتين ليكسوتانيل 6 مغ ايضا قبل النوم او استبدلهما مرات بحبتين ريفوتريل 2 مغ او حبتين برازين 2 مغ, و مع كل هذا نومي متقطع, مع اني انسطل و انام بعض المرات و انا جالس على كرسي الكمبيوتر, لكن مع ذلك استيقظ من اربع الى خمس مرات خلال الليل و ادخن سيجارة في كل مرة استيقظ بها و ارجع انام ههههههههههه, فعلا انا اعشق الدخان, ما رأيكم جميعا بالخلطة الجديدة التي انا عليها, انا بصراحة مستبشر خير, و ان لم تنفع الخلطة قد تكون اقل ما فيها مدعمة لجلسات الكهرباء التي انوي ان اخذها بأذن الله, و طبيبي اتصل بي امس و قال لي بعد دوام العيادة سوف نعمل اسبوعيا جلسات علاج جماعي كما يفعلون بالغرب للحالات التي تشبه حالتك و هم 14 شخص عند طبيبي و انا رقم 15 و منهم المهندسين و الاطباء و جميعهم مثقفين, و الشيء المشترك بيننا جميعا اننا اخذنا كل العلاجات الموجودة في العالم و بجرعات عالية و الكثير من الخلطات النفسية و بجرعات عالية ايضا و جلسات كهرباء و ريتالين و كونسيرتا و بجرعات عالية و ادمانية و لم نستجب لها ايضا و ها نحن ننتظر لنرى ما النتيجة.

قديم 18-04-2013, 01:06 PM   #5
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخي ابوعناد تصدق حاولت اعد العلاجات ما قدرت كم علاج اخي تاخذ

ما تلاحظ كثره الادوية

قديم 18-04-2013, 01:25 PM   #6
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفيق مشاهدة المشاركة
اخي ابوعناد تصدق حاولت اعد العلاجات ما قدرت كم علاج اخي تاخذ

ما تلاحظ كثره الادوية
اخي الحبيب شفيق و فقك الله, هذي فقط الادوية النفسية هههههههههههه فكيف ان ذكرت لك ادوية القلب و الربو و الصدر و المعدة و الضغط و مدر البول من اجل تجمع السوائل في الجسم, انا مش قادر اعدهم ههههههههههههه, اخي الحبيب من فضل الله اني تأقلمت مع كل هذه الادوية علما اني قبل المرض كنت لا احب ان اخذ حبة بنادول او ريفانيين عندما يكون عندي صداع لاني كنت لا احب الادوية, الحبوب و الابر الوحيدة التي كنت اخذها قبل العلاج هرمونات و بروتينات لكمال الاجسام فقد كنت بمنتخب المملكة للناشئين ببناء الاجسام, و كل لاعبين بناء الاجسام الذين يريدون كتلة عضلية ضخمة جدا كانوا يأخذونها و كل ابطال العالم بلا استثناء يأخذونها, اما الان ذهبت احلامي في بناء الاجسام مع الريح الله المستعان.

قديم 18-04-2013, 01:40 PM   #7
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ابوعناد انت عندك قرحة في المعدة

انا عندي جروح في المعدة بعد الكشف بالمنظار وعطاني حبوب اسمها تاكيبرون استمريت عليها ثلاثة اشهر وثم تركتها وولم اعالجها

هل تسحنت عندك القرحة بعلاج معين

-------------------------------------------------------------------

اخي ابوعناد طيب ليش ما تقنن العلاجات النفسية الى ثلاثة او ربعة

--------------------------------------------------------------------------------

وانا عندي التهاب مزمن في البروستات مما ادي الى كثرة التبول بشكل متعب جدا

بعدين عندي بعد استخدام العلاجات النفسية احتباس سوائل اتوقع ولست متاكد لاني يدي اصبحت منتفخه وكذلك الارجل اعزك الله

كذلك عندي بواسير وعندي كذلك احتكاك في الرقية

الله المستعان

قديم 18-04-2013, 03:28 PM   #8
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
ابوعناد انت عندك قرحة في المعدة

انا عندي جروح في المعدة بعد الكشف بالمنظار وعطاني حبوب اسمها تاكيبرون استمريت عليها ثلاثة اشهر وثم تركتها وولم اعالجها

هل تسحنت عندك القرحة بعلاج معين

-------------------------------------------------------------------

اخي ابوعناد طيب ليش ما تقنن العلاجات النفسية الى ثلاثة او ربعة

--------------------------------------------------------------------------------

وانا عندي التهاب مزمن في البروستات مما ادي الى كثرة التبول بشكل متعب جدا

بعدين عندي بعد استخدام العلاجات النفسية احتباس سوائل اتوقع ولست متاكد لاني يدي اصبحت منتفخه وكذلك الارجل اعزك الله

كذلك عندي بواسير وعندي كذلك احتكاك في الرقية

الله المستعان
اخي الغالي شفيق اعزك الله, شفانا الله و اياك و كل مرضى المسلمين, فمعاناتك قريبة من معاناتي و امراضك قريبة من امراضي, و انا اخي الحبيب لا اعاني فقط من قرحة في المعدة بل هي عدة قرح في المعدة و الاثنى عشر و اعاني ايضا من فتق في الحجاب الحاجز و ارتخاء في فتحة المريء اي ارتداد مريئي حاد و شرخ في جدار المعدة, و تهيج مزمن في القولون العصبي, و سمنة مفرطة هي من اثرت على عضلة القلب فصار عندي ترهل و هبوط في عضلة القلب و توسع بالشريان الاوسط و كل هذا يحتاج تدخل جراحي و مشاكل القلب سببت لي تجمع للسوائل في الجسم, و ايضا اعاني من ارتفاع في ضغط الدم بسبب السمنة المفرطة و الافكسور, و التهاب مزمن في الحلق و الصدر مع وجود بثور مؤلمة تحت اللسان غير مبررة اخذت لها فوق العشر علاجات و لم ينفع معها اي علاج لتذهب و الم في السطح الاعلى للسان بسبب هذه التقرحات او البثور, و عندي ايضا كحة مزمنة غير مبررة لم ينفع معها ايضا اي علاج, و عندي ربو حاد و قصور في التنفس 90 بالمئة بسبب السمنة و الدخان الكثير, و من جديد عرفت انه عندي التهاب مزمن بالجيوب الانفية و نسيت ان اذكر اني اعاني من انحراف بالوتيرة في الانف ايضا, و ايضا نسيت ان اذكر اني اعاني من بواسير لكنها تذهب و تأتي على فترات فهي ليست دائمة و قد تستغرب ان قلت لك ان افضل علاج للبواسير نصحني به خالي و جربته و فعلا بعدها خفت عندي البواسير بطريقة مش طبيعية الا و هو الشحمة التي يضعونها في المطابع على الات الطباعة, و من جديد ايضا قالوا لي ان علي مراجعة دكتور امراض جلدية و دكتور مسالك بولية و ذلك لاني ان اضطررت ان اخرج بول فلا استطيع حبسه فقد يخرج رغما عني و عملت صورة للبروستات و قالوا انها جيدة و الحمدلله و لكن يبدو اني اعاني من مشاكل في عضلات المثانة و المسالك البولية, و انا الان اجمع تقاريري الطبية من جميع الاطباء لعمل اعفاء شامل بأذن الله عن طريق الديوان الملكي ان وفقني الله بواسطة قوية, اما بالنسبة لسؤالك عن ادوية القرح و الارتداد المريئي فأخذ دواء اسمه نيكسيوم 40 مغ صباحا على الريق و دواء اسمه موتيلات 10 مغ ثلاث مرات في اليوم و هما ممتازان جدا, و ان اردت اخي الحبيب ان اذكر لك علاجاتي لكل الامراض النفسية منها و العضوية لا مانع لدي بل على الرحب و السعة.

قديم 18-04-2013, 05:37 PM   #9
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الله يصبرك اخوي ابوعناد والله الامر محزن

لا اعرف ماذا اقول غير الله يكون بعونك ويرزقك الرزق احلال والوفير ويلبسك ثوب العافية والصحة

طيب ليش ما ترفع تقاريرك للديوان الملكي من اجل التدخل ومساعدتك

كذلك حاول تنشر معاناتك في احدى الصحف المحلية على اقل الحالة تتكفل الدوية بالادوية

قديم 18-04-2013, 06:12 PM   #10
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ابومصعب

بالنسبة لقرحة المعدة انا اتعبتني جدا

حتى رمضان الفائت لم اصمه من شده الالم يعني ما اقدر اصوم اكثر من ثلاث ساعات بدون اكل اقوم من النوم من شدة الالم واستفراغ حموضة المعدة فلازم اكل اي شي عشان يخف

رمضان القادم لا اعلم كيف اتصرف الناس تسعد به وانا احزن لكن اريد تجربة نيكسوم قبل السحور اذا كان لك توجيه في مشكور .

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

اما بالنسبة للبول اعزكم الله انا مثلى حالتك لا استطيع ان احبس البول الا ثواني وهذي متعب جدا لاني البول كثير جدا عندي

لدرجة عند الذهاب للدكتور لازم اخوي يسوق خوف من ياتي البول فانزل من السيارة الى اقرب ارض فاضية

تخيل ان اتجنب الذهاب بالسيارة او خارج المنزل لمسافة بعيد او السواقة في الزحام ونحن في الرياض كل وقت زحام شديد

حتى مكة ودي اروح وخايف من البول ممكن ياتي البول وانا الحرم في كيف اتصرف والحمامات مزدحمة

والله ما عاد اعرف وشي اسوي

تحليل البول والسائل المنوي والبروستات توضح انه عندي التهاب بكتيري مزمن واحتقان في البروستات ولكن الادوية النفسية زاد الامر بشكل كبيرة

قديم 18-04-2013, 11:39 PM   #11
*هبة*
عضو فعال

الصورة الرمزية *هبة*
*هبة* غير متواجد حالياً

الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female

دوامة الأدوية..دوامة لا تنتهي..
نصيحة من أخت لكم لا تعتمدوا على الدواء كثيرا..
أخذت كثير من العلاجات وجسمي لم يستجب لاي منها..
هذا ابتلاء وليس له حل إلا الصبر وانتظار فرج الله..
والأخذ طبعا بالأسباب..ضمن الحدود الطبيعية..
بس والله هي الوصفة رهيبة من كثرة الدواء فيها دي متعبة حتكون جدا للجسد..
يااااارب فرجك

قديم 19-04-2013, 12:12 AM   #12
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:

لا اعرف ماذا اقول غير الله يكون بعونك ويرزقك الرزق احلال والوفير ويلبسك ثوب العافية والصحة

كذلك حاول تنشر معاناتك في احدى الصحف المحلية على اقل الحالة تتكفل الدوية بالادوية
اخي الحبيب شفيق انا كنت اتعالج على نفقة الديوان من سنة 2005 الى سنة 2009 لمن في نهاية سنة 2009 الغى الديوان الملكي اعفاء اصحاب الامراض النفسية و كأنهم ليسوا بشر و لا يستحقوا الحياة, فتوجهت للمستشفيات الحكومية التابعة لوزارة الصحة فوجدات انها مسالخ ( المسلخ عندنا يعني المكان الذي يذبحون به الابل و الاغنام و يقطعونها لتكون جاهزة للبيع ), فلم اكثرث لمعملتهم السيئة قلت بيني و بن نفسي اراجع دكتوري الخاص و اكتفي بصرف الادوية من هنا, لكن للاسف جميع ادويتي لا توجد في مستشفيات وزراة الصحة و الادهى من ذلك ان الاطباء النفسيين في وزارة الصحة عندنا جزارين و ليسوا اطباء, و للامانة الدواء الوحيد الموجود عمدهم من ادويتي هو اللاميكتال لانه دواء صرع, و للامانة ايضا ان لم استفسر فقط على ادويتي النفسية بل على كل الادوية التي اخذها لكل الامراض فمعظمها غالي الثمن و ليس لي قدرة على شرائها, ومع هذا قلت للطبيب مو مشكلة اصرفلي اللاميكتال فقط فرد علي مستهزءا نحن لا نصرف الادوية دون ان نعنل كونسولت اطباء لدراسة الحالة و الموافقة عليها و عليك ايضا الذهاب لعدة جهات حكومية و عمل عدة معاملات حتى نقرر هل نصرف اللاميكتال لك ام لا, فقمت بتمزيع تحويلة المركز الصحي في وجهه و قلت له فعلا انكم هنا جزارسن على احسن تقدير و لستوا اطباء انتهم حرام تكونوا عمال نظافة, اما الاعفاء الذي بصدده الان هو اعفاء ملكي على نفقة الدولة و في المستشفيات العسكرية و ليست مستشفيات وزارة الصحة و هون يحتاج لواسطة قوية و بأذن الله ربنا ييسرنا ولاد الحلال يوقفوا معنا اللهم امين, صحيح انهم ايضا لا يتعملون معك بأنسانية او احترام, بل ينظروا للمريض النفسي زظرة دونية و خاصة انها مستشفيات عسكرية و هم لا يحبون المدنيين فيها, لكن الحق يقال عندهم جميع الادوية النفسية بلا استثناء فهذا ما يخفف علي احتمال معاملتهم السيئة التي لا تمت بالانسانية بصلة .

قديم 19-04-2013, 12:21 AM   #13
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
ابومصعب

بالنسبة لقرحة المعدة انا اتعبتني جدا

حتى رمضان الفائت لم اصمه من شده الالم يعني ما اقدر اصوم اكثر من ثلاث ساعات بدون اكل اقوم من النوم من شدة الالم واستفراغ حموضة المعدة فلازم اكل اي شي عشان يخف

رمضان القادم لا اعلم كيف اتصرف الناس تسعد به وانا احزن لكن اريد تجربة نيكسوم قبل السحور اذا كان لك توجيه في مشكور .

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

اما بالنسبة للبول اعزكم الله انا مثلى حالتك لا استطيع ان احبس البول الا ثواني وهذي متعب جدا لاني البول كثير جدا عندي

لدرجة عند الذهاب للدكتور لازم اخوي يسوق خوف من ياتي البول فانزل من السيارة الى اقرب ارض فاضية

تخيل ان اتجنب الذهاب بالسيارة او خارج المنزل لمسافة بعيد او السواقة في الزحام ونحن في الرياض كل وقت زحام شديد

حتى مكة ودي اروح وخايف من البول ممكن ياتي البول وانا الحرم في كيف اتصرف والحمامات مزدحمة

والله ما عاد اعرف وشي اسوي

تحليل البول والسائل المنوي والبروستات توضح انه عندي التهاب بكتيري مزمن واحتقان في البروستات ولكن الادوية النفسية زاد الامر بشكل كبيرة

قديم 19-04-2013, 12:58 AM   #14
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اخي الحبيب شفيق انا رفعت عشرات الطلبات للديوان الملكي ايام الدراسة اذ اني توقفت عن الدراسة للاسباب مالية ثم فصلت من الجامعة لعدم تسديد الرسوم لعدة فصول, و ايضا اخي الحبيب رفت العشرات ايضا من الطلبات مرفقة بكل تقاريري النفسية و العضوية و ايضا لم يصلني رد و نحن هنا كشعب اردني نعلم ان تقارير الناس الفقراء لا تصل مكاتب الامراء و لا مكتب الملك بل تهل و ترمى في سلة المهملات اما من كان غني و ذا نفوذ تصل طلباته و تقاريره و هو جالس بمنزله و الله المستعان, و ها نا الان موعود من قبل شخص ان يجلب لي اعفاء عن طريق الديوان و ان شاء الله يصدق معي لاني خلص انتهيت و تركمت علي الديون من مراجعة الاطباء الخاصين و شراء الدواء من الصيدليات الخاصة, و ايضا يوجد عندي صديق في المام في المنطقة الشرقية قال لي ابعث لي بتقاريرك و علاجاتك و تكلفة عملياتك لعل و عسى ان يساعدنا احد الشيوخ او الامراء او الشرفاء السعوديين او اصحاب رؤوس الاموال الضخمة في السعودية و الذي منهم مستعد لا يساعد لوجه الله و هذا الكلام قد مر عليه سنة و لم يصلني رد من صديقي للان, و للمعلومة كان لي صديق يعمل في الديوان الملكي في التشريفات الملكية هنا في الاردن فقلت له في يوم من الايام يا صديقي اريد منك خدمة صغيرة قال لي ابشر فلما قلت له اني اتعالج نفسيا و اني اريد اعفاء عن طريق الديوان و هو تخصصه طبعا بعدها لم يكلمني و ان اتصلت عليه لا يرد على تلفوني اي نفر مني عنما علم اني مريض نفسي حسبي الله و نعم الوكيل

قديم 19-04-2013, 01:02 AM   #15
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

يا اخوة بارك الله كيف امسح مشاركة عندما اكبس زر تعديل يظهرلي تعديل المشاركة او مسح المشاركة و لكني لم اجد اي خيار لمسح المشاركة نهئيا ارجة من اصحاب الخبرة تزويدي بالطريق و اكون شاكرا جدا