المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

الارق والاكتئاب

انا عندي اكتاب أوراق في البدائه أخذت ريمرون 10 أيام خف الاكتاب والأرق والحين رجع الارق واكتاب خفيف بعد 10ايام والأقدر انام وش الحل ابي حبوب تخفف الاكتاب وتخفيف الارق

قديم 23-06-2013, 05:06 PM   #1
ريووومه محمد
عضو

الصورة الرمزية ريووومه محمد
ريووومه محمد غير متواجد حالياً

الارق والاكتئاب

انا عندي اكتاب أوراق في البدائه أخذت ريمرون 10 أيام خف الاكتاب والأرق والحين رجع الارق واكتاب خفيف بعد 10ايام والأقدر انام وش الحل ابي حبوب تخفف الاكتاب وتخفيف الارق ولايروح مفعولها
المصدر: نفساني

قديم 23-06-2013, 10:44 PM   #2
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اختي الله يشفيك اعرف السيركويل منوم بجرعات صغير وبجرعات كبيرة للفصام

جربي بندول نايت وبعض الاعشاب في الصيدليات تباع تنوم

الله يكتب لك الشفا وللجميع

قديم 24-06-2013, 03:03 AM   #3
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريووومه محمد مشاهدة المشاركة
انا عندي اكتاب أوراق في البدائه أخذت ريمرون 10 أيام خف الاكتاب والأرق والحين رجع الارق واكتاب خفيف بعد 10ايام والأقدر انام وش الحل ابي حبوب تخفف الاكتاب وتخفيف الارق ولايروح مفعولها
اختنا الكريمة بارك الله فيكي حاولي ان تعطي تفاصيل اكثر حتى نستطيع مساعدتك و اقتراح ادوية عليكي و جرعات, فأنت ذكرت انك اخذت الريميرون لمدة عشر ايام ثم ذهب مفعوله و لم تذكري كم كانت الجرعة و ان كان هنالك ادوية مصاحبة نفسية او غيرها قد تزيد الارق و لم تذكري تفاصيل مرضك و علاجاتك السابقة و هل كانت مجدية و هل استفدتي عليها ام لا و من متى انت تتناولين الادوية النفسية و ما اكثر دواء ناسبك و حسن النوم عندك, اعطيني بعض التفاصيل بارك الله فيكي و خاصة ما هو مرضك و مدى شدته و ما هي علاجاتك و جرعاتها . و بأذن الله نقترح عليك ما يساعدك .

قديم 24-06-2013, 02:56 PM   #4
ريووومه محمد
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة العرب مشاهدة المشاركة
اختنا الكريمة بارك الله فيكي حاولي ان تعطي تفاصيل اكثر حتى نستطيع مساعدتك و اقتراح ادوية عليكي و جرعات, فأنت ذكرت انك اخذت الريميرون لمدة عشر ايام ثم ذهب مفعوله و لم تذكري كم كانت الجرعة و ان كان هنالك ادوية مصاحبة نفسية او غيرها قد تزيد الارق و لم تذكري تفاصيل مرضك و علاجاتك السابقة و هل كانت مجدية و هل استفدتي عليها ام لا و من متى انت تتناولين الادوية النفسية و ما اكثر دواء ناسبك و حسن النوم عندك, اعطيني بعض التفاصيل بارك الله فيكي و خاصة ما هو مرضك و مدى شدته و ما هي علاجاتك و جرعاتها . و بأذن الله نقترح عليك ما يساعدك .
لابس الميرزاجن إلى هو ريمرون الاكتاب الولاده جرعته 15الله يخليك اذا تعرف علاج انا وصف لى باروكسات وديبياكين 500مااخذتها للحد الحين مدري تنفع للأرق ولالا

قديم 24-06-2013, 04:00 PM   #5
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
لابس الميرزاجن إلى هو ريمرون الاكتاب الولاده جرعته 15الله يخليك اذا تعرف علاج انا وصف لى باروكسات وديبياكين 500مااخذتها للحد الحين مدري تنفع للأرق ولالا
الريميرون بجرعة 30 مغ جيد جدا للنوم و الارق و قوي على الاكتئاب ايضا و الباروكسات الذي هو السيروكسات يحسن النوم لكن بجرعة اكبر من 10 مغ في اليوم و للاكتئاب ايضا بجرعة اكبر من 10 مغ في اليوم و الديباكين علاج مساند لهما الاثنين, فيجب عليكي زيارة الطبيب لتعديل الجرعات و مع ذلك انت لم تذكري اي تفصيل قد نساعدك به اكثر عن مرضك اي مدى شدة المرض و هل هو اكتئاب احادي القطب ام ثنائي القطب او او او ..... الخ . و هل هنالك ارق فقط ام انه مصحوب بقلق او رهاب اجتماعي او وسواس قهري او غيرها فكل هذي المعلومات تفيد .

التعديل الأخير تم بواسطة (نسر) ; 24-06-2013 الساعة 04:01 PM

قديم 24-06-2013, 04:34 PM   #6
ريووومه محمد
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة العرب مشاهدة المشاركة
الريميرون بجرعة 30 مغ جيد جدا للنوم و الارق و قوي على الاكتئاب ايضا و الباروكسات الذي هو السيروكسات يحسن النوم لكن بجرعة اكبر من 10 مغ في اليوم و للاكتئاب ايضا بجرعة اكبر من 10 مغ في اليوم و الديباكين علاج مساند لهما الاثنين, فيجب عليكي زيارة الطبيب لتعديل الجرعات و مع ذلك انت لم تذكري اي تفصيل قد نساعدك به اكثر عن مرضك اي مدى شدة المرض و هل هو اكتئاب احادي القطب ام ثنائي القطب او او او ..... الخ . و هل هنالك ارق فقط ام انه مصحوب بقلق او رهاب اجتماعي او وسواس قهري او غيرها فكل هذي المعلومات تفيد .
انا عندي ارق وقلق واكتاب خفيف مؤ قوي مره يعني هل ينفع ارفع جرعته ميرزاجن ل30الآتي أخذ 15واخاف تنفع فتره وتفقد المفعول مدري هل هو بي علاج الارق وارتاح ولالا ولا بجلس طول عمري كذا وما استخدم الباقي هو وصف لى بسرعه 10باركسات وديبياكين 500لمده أسبوعين وقال اتركي ميرزاجن أخاف اتركه فجاء تطلع اعراض انسحاب ومحتره ابي حل للأرق يقضي عليه عشان ارجع للبيتي وبنتي وزوجي مقصده بحقهم مره

قديم 25-06-2013, 02:08 AM   #7
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
انا عندي ارق وقلق واكتاب خفيف مؤ قوي مره يعني هل ينفع ارفع جرعته ميرزاجن ل30الآتي أخذ 15واخاف تنفع فتره وتفقد المفعول مدري هل هو بي علاج الارق وارتاح ولالا ولا بجلس طول عمري كذا وما استخدم الباقي هو وصف لى بسرعه 10باركسات وديبياكين 500لمده أسبوعين وقال اتركي ميرزاجن أخاف اتركه فجاء تطلع اعراض انسحاب ومحتره ابي حل للأرق يقضي عليه عشان ارجع للبيتي وبنتي وزوجي مقصده بحقهم مره
اختي الكريمة الميرزاجن الي هو نفسه الريميرون بجرعة 30 مغ ممتاز للنوم و الارق, لكن الطبيب اعطاكي جرعة 15 مغ فلا يجوز ان ترفعي الجرعة دون الرجوع للطبيب هذا اولا, ثانيا الباروكسات الي هو نفسه السيروكسات هو لا يساعد على النوم بطريقة قوية و خاصة بجرعة 10 مغ اما مثلا بجرعة باروكسات 40 مغ مع ريميرون 30 مغ يقضي على الارق بطريقة قوية جدا, لكن هذه الجرعات للاكتئاب المتوسط فما فوق و ليس للاكتئاب الخفيف, فأرجو منك مراجعة الطبيب و اشرحي له انك لا تستطيعين النوم لتعديل الجرعات .