المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

الى الاخت عندي امل

بسم الله ...السلام عليكم .... كيف حالك عندي عدد من الاسئلة لك برجاء الاجابه مشكوره انتي قلتي انك شفيتي من الامراض النفسيه بالرقيه ... مماذا

قديم 01-03-2014, 08:09 PM   #1
لا اعرفني
عضو موقوف

الصورة الرمزية لا اعرفني
لا اعرفني غير متواجد حالياً

Icon5 الى الاخت عندي امل

بسم الله ...السلام عليكم .... كيف حالك

عندي عدد من الاسئلة لك برجاء الاجابه مشكوره

انتي قلتي انك شفيتي من الامراض النفسيه بالرقيه ... مماذا كنتي تعانين ؟ وماهي الرقيه الي استعملتيها ؟ وهل كنتي تتاثرين اثناء الرقيه ( صداع او حراره او تنميل بالجسم )؟ وهل شفائك تاام كامل 100% ؟

وكم مده استعمالك للرقيه ؟ وهل احسستي بخروج شيء من جسمك ( جني ) ام لم تحسي ؟

سؤالي الاخير لماذا انتي مستمره في تواجدك في المنتدى؟ ( فالمألوف ان من يشفى يهجر المنتدى او على الاقل يكون حضوره نادرا )

ارجو الاجابه على كل سؤال .....شكككرا
المصدر: نفساني

قديم 01-03-2014, 09:36 PM   #2
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل
عندي امل غير متواجد حالياً

اهلا وسهلا اخي الكريم , انا عانيت منذ سن المراهقة من عدة امراض نفسية منها القلق والهلع والرهاب والاكتئاب والطامة الكبرى اختلال الانية , قرات تجارب العديد من الاخوة هنا في المنتدى وانهم شفيو بفضل من الله بالرقية , وحملت رقية على الجوال وبديت اسمعها يوميا واقراها احيانا من النت وانفث في يدي وامسح سائر جسدي , واحيانا انفث في ماء واشربه , كنت اشعر بحرارة في جسمي واتثاؤب كثيرااا ,ايضا كنت اكثر من الاستغفار قبل النوم كثيرا كثيراا , والحمد لله يوم بعد يوم كان يخف المرض ورجعت لطبيعتي والحمد لله , بقائي هنا في المنتدى لاني ادمنت عليه صراحة وايضا اشعر احيانا انه يجب ان اقف بجانب اخواني المرضى ولو حتى بالسؤال عن حالهم او اعراضهم او نصحهم خصوصا ان لدي اصدقاء كثر هنا ,ثم انني في فترة راحة هذه السنة بانتظار وظيفة ان شاء الله , لذلك اعاني من الفراغ وادخل للمنتديات , احيانا يرجع القلق او الضجر بصورة خفيفة لكن سرعان ما اتحسن لاني اكتسبت مناعة ضد هذه الامراض , فمريض الهلع مثلا لاول مرة يكون منهارا ولكن نوبة الهلع التانية والتالتة والرابعة ,,,,, الخ تكون اقل شدة لذلك لاحظت ان بجانب الرقية هناك جانب اخر وهو المناعة التي تتمثل في طول مدة المرض , والحمد لله على نعمه , واسال الله ان يشفي جمييع المرضى ياااارب

قديم 02-03-2014, 03:55 AM   #3
لا اعرفني
عضو موقوف

الصورة الرمزية لا اعرفني

جميل ..........

طيب ماهي الرقيه الي استعملتيها ياليت تعطيني رابط لها

قديم 02-03-2014, 04:37 AM   #4
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل

في كتيير رقيات ع النت وكلها كلام الله , المهم يوجد رقيات طويلة ومريحة من بينها رقية الاكتئاب والضيق : https://
ما ان ابدا في سماعها حتى ابدا بالتثاؤب وعيناي تدمعان , والحمد لله الذي انزل الداء ومعه الدواء , ولا تنس الاستغفار يحل كل مشاكل الانسان مهما كانت لانه يمحي الذنوب وبالتالي لا يوجد عائق لاستجابة الدعاء

قديم 02-03-2014, 05:26 AM   #5
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ماشاء الله عليك أختي عندي أمل الله يتمم عليك يارب ويمتعك بالصحة طول عمرك .. انا تقريبا نفسك بس أقل دخول لكن نفساني له نكهة غير بداخلي لانو استفدت منه وحسيت انو فيه ناس نفسي بالنت مو بس اشوفهم بالعيادة
والحمدلله .. وربي يعجل بشفائك أخوي لااعرفني ..
صحيح فيه نقطة مهمة لك عندي أمل تقولين ان اللحين يجيك لحظات قلق أحب أطمنك هذا الشي طبيعي ومايدل انو فيك شي لانو ببساطة هذا من اعراض بواقي المرض الروحي مع الوقت تروح كليا
وماعليش ع ردي بس حبيت أفيد ..

قديم 02-03-2014, 01:51 PM   #6
لا اعرفني
عضو موقوف

الصورة الرمزية لا اعرفني

الله يتمم عليك العافيه .

قديم 02-03-2014, 02:59 PM   #7
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل

تسلميلي اختي بكرا احلى , صحيح هذه الاعراض تجيني احيانا لما اقلق من مشكلة او احد يزعلني وهي بواقي للمرض ولكن عادي جدا ما بتزعج لانها تحصل لجميع الناس وهذا طبيعي , والله يدوم علينا الشفاء والراحة والحمد لله على نعمه الكثييرة , انا مسجلة هنا من 2011 واعرف الكثيييير من الاصدقاء وبعضهم ماعاد يدخل ابدا لذلك ادمنت على المنتدى ههههه , اسال الله العظيم ان يشفي الاخ لا اعرفني وجمييع مرضى نفساني ,