المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 31-07-2011, 01:45 AM   #16
رجل ضد الهلع
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية رجل ضد الهلع
رجل ضد الهلع غير متواجد حالياً

الاخت وردة المائن طمنينا عليكى ان شاء الله تكونين بخير

قديم 31-07-2011, 04:50 AM   #17
عذووووب
عضو نشط

الصورة الرمزية عذووووب
عذووووب غير متواجد حالياً

صباح الخير للجميع

ان شاالله تكونو بصحه وعافيه

احب اطمن اختي انو التنميل مو شرط يكون شي خطير
انا معاي من سنه تقريبا يزيد اوقات وينقص

اوقات يكون من فقر الدم الشديد الانيمياء وهذا شي سهل باذن الله مع العلاج والاكل السليم يخف

اوقات يكون من شدة القلق وهذا قالها لي كم دكتور وفعلا بالنهاية انا لاحظتها بنفسي لمااقلق واخاف وافكر بالاعراض والتنميل وبحث واكيد فيني ومافين تزيييد بشكل مو طبيعي
لاكن اذا حسيت فيها وبدات الهي نفسي اقرا القران او حتى اشتغل في البيت او اي شي ولااركز فيها واردد بيني وبين نفسي هذا شي بسيط بيروح من نفسه باذن الله صدقيني مااحتجت لطبيب نفسي ولاغيره

العلاج يبدا من الشخص نفسه

المهم ماتركزي وماتحبثي في الامراض والاعراض كثير لانك راحتتعبي اكثر

خذيها نصيحه من اختك مجربه

ورب يشفي الجميع

تحياتي

قديم 04-08-2011, 04:17 AM   #18
شيهاني
عضو فعال

الصورة الرمزية شيهاني
شيهاني غير متواجد حالياً

رجل ضد الهلع ابيك ضروري ياليت توصلني بعضو يمكن يكون قديم او قد لايكون موجود بالمنتدى اسمه /عزاز/ حصل بينكم نقاش وحوارات على موضوع قد يوصل

ني اللى بر الامان ياليت اذا تعرف الشخص هذا تفيدني بمراسلته وشكرااا......

م

قديم 04-08-2011, 04:50 AM   #19
شيهاني
عضو فعال

الصورة الرمزية شيهاني
شيهاني غير متواجد حالياً

ww0dwd
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد المدائن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر كل القائمين على هذا المنتدى ... ودعواتي الصادقة بالشفاء التام القريب العاجل لكل مريض بالهلع ... أو غيره من الأمراض ... إن ربي على كل شئ قدير ...
أخواني أريد أن احكي لكم ماحدث لي ... وعلى كل من يقرأها وله خبرة ألا يبخل على بالرد مأجوراً ومشكوراً ..
بدأت حكاتي قبل اسبوعين من الآن عندما كنت أتصفح النت كعادتي ... وفجأة من دون مقدمات ... شعرت بدوخه ... تبعها تنميل في كامل الجهة اليسرى من جسمي ... ثم تسارعت ضربات قلبي ... شعرت بالغثيان والحرقة .. وثقل رهيب بمؤخرة رأسي وكأن أحداً يشدني للوراء .. ففزعت لغرفة النوم عند زوجي لأخبره أنه سيغمى علي ... هدأت لدقائق ... ثم خُيل لي أنني سأفقد الوعي فطلبت منه الإسراع بي للمستشفى ... وهناك بدأت سلسلة التحاليل والأشعات ... فحص الدم سليم ... الضغط والسكر وأشعة الصدر والرأس وتخطيط القلب سليم ... أخبرني بعدها الطبيب أنني سليمة ... لكن إن استمر معي التنميل ليوم آخر فيجب عمل أشعة الرنين المغناطيسي للدماغ ... لأنه يشك بإصابتي بالتصلب اللويحي ... ( الإم إس ) ... عدت للمنزل وقرأت كل شئ يتعلق بهذا المرض ... ذُعرت كثيراً ... وكلما قرأت عن أحد عوارضه شعرت بها في اليوم التالي ... التنميل لم يفارقني حتى اللحظة (وإن كان قد خف ) وكذلك الدوخه ... إزدواج الرؤيه ... بمعنى أنني أتعب عندما أريد التركيز بنظري في شئ ما ... ثقل بالرأس بالذات من مؤخرة رأسي ... لم يخف سوى اليوم قليلاً ... تعب ووهن شديد بكامل جسمي ... ولا أستطيع القيام بأي مجهود .. حتى الصلاة ترهقني ... هذه الأعراض تقريباً شبه مستمره منذ اسبوعين ... أنا قلقة وخائفة جداً ..
هل ماذكرته هو من نوبات الهلع ؟؟
أم أنني مصابه بالتصلب المتعدد ؟
هل تنصحونني بعمل أشعة الرنين ؟ أم بزيارة طبيب نفسي ؟
شكراً لكم ...

اختي الكريمه قد يكون بداية اي شي صعب حتى ولو انه الزواج يكون الانسان مستصعب ومكبر الشي فوق حجمه علما انها سعاده ////فما بالك اذا كان الشي حاجه غريبه وغير ملموسه وهو مرض غريب الاطوار يأتيك بدون شكل ولا رائحه ولا لون ....ويصيبك بجميع حواسك واعصابك الفكريه والعضويه وعندما تكشفين وتحللين تجدي النتيجه سليمه هذا صعب ياناس انا مريضه انا اختنق انا احس بضيق ودوخه انا احس بخمول انا صرت اخاف من شي لا اعلمه وهكذا نفسيه بدون اي مبررات او مقابل والله سبحانه يقول (انما ذلكم الشيطان يخوف اوليائه فلا تخافوهم وخافوني انكنتم مؤمنين)بكل سرور اقول لك حطي بوسط عقلك الباطن مو الظاهر بطيخ صيفي واقفلي عليها بأنك لاتخافي او تهتزي لمثل هذا المرض اوتفكري انو ماله علاج بس خلي عندك صبر واحتساب لتقهري مرضك والمتسبب فيه .فمرضك والله اعلم انه عارض من جن وشياطين والعياذ بالله اما لغرض المس او السحر او العين فقط ولاتتشتتي ولا تاخذي ادويه نفسيه لان هالاشياء تغذي الحاله وامنيتهم تحطيم الشخص ::لابد من العلاج بالقران الكريم لقوله تعالى (وينزل من القران ماهو شفاؤ ورحمة للعالمين )فأنصحك بالراقي الجيد يقرا عليك والمعالجين الطيبين علما انهم سبب فقط في الشفاء والله وحده هو الشافي انا لازلت اعاني تعبي منذ 18سنه وتتجدد الحالات وذقت الامرين ولكن تجاهليها ومارسي حياتك طبيعي حتى ولو فيه نوع من التعب لكي تكون عزيمتك دافع قوي مع العلاج ولكي شكري.......
وهذا من واقعى تجارب وليسة تجربه <<<

0

قديم 04-08-2011, 05:02 AM   #20
شيهاني
عضو فعال

الصورة الرمزية شيهاني
شيهاني غير متواجد حالياً

ww0dwd
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد المدائن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر كل القائمين على هذا المنتدى ... ودعواتي الصادقة بالشفاء التام القريب العاجل لكل مريض بالهلع ... أو غيره من الأمراض ... إن ربي على كل شئ قدير ...
أخواني أريد00``00` أن احكي لكم ماحدث لي ... وعلى كل من يقرأها وله خبرة ألا يبخل على بالرد مأجوراً ومشكوراً ..
بدأت حكاتي قبل اسبوعين من الآن عندما كنت أتصفح النت كعادتي ... وفجأة من دون مقدمات ... شعرت بدوخه ... تبعها تنميل في كامل الجهة اليسرى من جسمي ... ثم تسارعت ضربات قلبي ... شعرت بالغثيان والحرقة .. وثقل رهيب بمؤخرة رأسي وكأن أحداً يشدني للوراء .. ففزعت لغرفة النوم عند زوجي لأخبره أنه سيغمى علي ... هدأت لدقائق ... ثم خُيل لي أنني سأفقد الوعي فطلبت منه الإسراع بي للمستشفى ... وهناك بدأت سلسلة التحاليل والأشعات ... فحص الدم سليم ... الضغط والسكر وأشعة الصدر والرأس وتخطيط القلب سليم ... أخبرني بعدها الطبيب أنني سليمة ... لكن إن استمر معي التنميل ليوم آخر فيجب عمل أشعة الرنين المغناطيسي للدماغ ...00``00` لأنه يشك بإصابتي بالتصلب اللويحي ... ( الإم إس ) ... عدت للمنزل وقرأت كل شئ يتعلق بهذا المرض ... ذُعرت كثيراً ... وكلما قرأت عن أحد عوارضه شعرت بها في اليوم التالي ... التنميل لم يفارقني حتى اللحظة (وإن كان قد خف ) وكذلك الدوخه ... إزدواج الرؤيه ... بمعنى أنني أتعب عندما أريد التركيز بنظري في شئ ما ... ثقل بالرأس بالذات من مؤخرة رأسي ... لم يخف سوى اليوم قليلاً ... تعب ووهن شديد بكامل جسمي ... ولا أستطيع القيام بأي مجهود .. حتى الصلاة ترهقني ... هذه الأعراض تقريباً شبه مستمره منذ اسبوعين ... أنا قلقة وخائفة جداً ..
هل ماذكرته هو من نوبات الهلع ؟؟
أم أنني مصابه بالتصلب المتعدد ؟
هل تنصحونني بعمل أشعة الرنين ؟ أم بزيارة طبيب نفسي ؟
شكراً لكم ...
اختي الكريمه قد يكون بداية اي شي صعب حتى ولو انه الزواج يكون الانسان مستصعب ومكبر الشي فوق حجمه علما انها سعاده ////فما بالك اذا كان الشي حاجه غريبه وغير ملموسه وهو مرض غريب الاطوار يأتيك بدون شكل ولا رائحه ولا لون ....ويصيبك بجميع حواسك واعصابك الفكريه والعضويه وعندما تكشفين وتحللين تجدي النتيجه سليمه هذا صعب ياناس انا مريضه انا اختنق انا احس بضيق ودوخه انا احس بخمول انا صرت اخاف من شي لا اعلمه وهكذا نفسيه بدون اي مبررات او مقابل والله سبحانه يقول (انما ذلكم الشيطان يخوف اوليائه فلا تخافوهم وخافوني انكنتم مؤمنين)بكل سرور اقول لك حطي بوسط عقلك الباطن مو الظاهر بطيخ صيفي واقفلي عليها بأنك لاتخافي او تهتزي لمثل هذا المرض اوتفكري انو ماله علاج بس خلي عندك صبر واحتساب لتقهري مرضك والمتسبب فيه .فمرضك والله اعلم انه عارض من جن وشياطين والعياذ بالله اما لغرض المس او السحر او العين فقط ولاتتشتتي ولا تاخذي ادويه نفسيه لان هالاشياء تخذي الحاله وامنيتهم تحطيم الشخص العلاج بالقران الكريم لقوله تعالى (وينزل من القران ماهو شفاؤ ورحمة للعالمين )فأنصحك بالراقي الجيد يقرا عليك والمعالجين الطيبين علما انهم سبب فقط في الشفاء والله وحده هو الشافي انا لازلت اعاني تعبي منذ فتره وتتجدد الحالات وذقت الامرين ولكن تجاهليها ومارسي حياتك طبيعي حتى ولو فيه نوع من التعب لكي تكون عزيمتك دافع قوي مع العلاج ولكي شكري.......

0

قديم 06-08-2011, 07:30 PM   #21
رجل ضد الهلع
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية رجل ضد الهلع
رجل ضد الهلع غير متواجد حالياً

اخ شيهانى انا اول مره اسمع بهالاسم عزاز اعتقد انك غلطان
كان ودى افيدك
ولو تامرنى بشي ثانى انا حاضر بس هالاسم ما اعتقد انى كلمته قبل هالمره او صار معاه حوار من قبل

قديم 06-08-2011, 09:13 PM   #22
ماوردي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ماوردي
ماوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

لابأس عليكي انشاءالله كلها نوبه وتروح ولاتعيريها اي اهتمام وسافري بالسلامه وراح تشوفي مايصير اي شي باذن الله كلها وساوس وعليكي بالاذكار والرقيه الشرعيه وماتشوفي شر

قديم 06-08-2011, 10:06 PM   #23
الحاسوب مملكتي
عضو نشط

الصورة الرمزية الحاسوب مملكتي
الحاسوب مملكتي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع مشاهدة المشاركة
اخ شيهانى انا اول مره اسمع بهالاسم عزاز اعتقد انك غلطان
كان ودى افيدك
ولو تامرنى بشي ثانى انا حاضر بس هالاسم ما اعتقد انى كلمته قبل هالمره او صار معاه حوار من قبل
لالالا انا اعرف هذا الاسم انا اول ما دخلت على المنتدى دخلت على موضوع من مواضيعه هنا حكى فيها قصته وكيف بدأ المرض وكيف عذبه وكيف عالجه حتى فاكر تاريخ تسجيله خخخخخ هو مسجل من شهر 10 /2010
استفدت من موضوعه كتير بدور على الموضوع واجيب رابط وربك ييسر ان شاء الله

قديم 06-08-2011, 10:16 PM   #24
الحاسوب مملكتي
عضو نشط

الصورة الرمزية الحاسوب مملكتي
الحاسوب مملكتي غير متواجد حالياً

اممم الحمد لله قدرت اتوصل للرابط بسرعه هذا هو رابط موضوعه بس اظن انه ماعاد يدخل المنتدى لأنه تشافى ما يحتاج المهم هذا هو الرابط

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=60964

انا بستفسر عن شئ هو كتب في المقدمه ان الهلع مرض خطير وقاتل اذا لم يتداركه صاحبه هل هذا صحيح فعلاً ؟

قديم 06-08-2011, 11:09 PM   #25
أملي كبير
عضو فعال

الصورة الرمزية أملي كبير
أملي كبير غير متواجد حالياً

سلامتك اختي الكريمة.. كلنا مرينا بحالات مشابهة لحالتك.. و ان اختلفت طريقة البداية..
لكن الكل عانا من الصعوبات و عانا من الخوف الرهيب...

العلاج بأيدينا..

انا مع اخي الشاكر .. زوري طبيب نفسي لديه الخبرة الكافية.. و نحن هنا نساعدك...